سياسة الخصوصية:

سياسة الخصوصية:

موقعنا يحمي خصوصيتك ويسعى لحماية بياناتك الشخصية :
__________________________________
توضح سياسة الخصوصية كيفية جمع و استخدام بياناتك الشخصية تحت ظروف معينة , كما تذكر ايضا الإجراءات المتبعة لضمان خصوصية معلوماتك .
كما تحدد هذه السياسة الخيارات المتاحة لك في ما يتعلق في جمع البيانات الشخصية واستخدامها و الكشف عنها , و من خلال زيارتك للموقع مباشرة او عن طريق موقع اخر فانت توافق على الممارسات الموضحة في هذه السياسة.
و اخيرا , ان حماية بياناتك الشخصية أمر هام جدا بالنسبة إلينا ,ومن ثم يتم استخدام اسمك و غيره من المعلومات التي تتعلق بك وفقا النحو المبين في سياسة الخصوصية.و سنقوم بجمع المعلومات عند الضرورة او إذا كانت بصلة ضرورية مباشرة بمعاملتنا معك

شروط الاستخدام:

تنطبق شروط الاستخدام على الموقع وعلى جميع أقسامها وفروعها ومواقع الإنترنت التابعة لها التي تُشير إلى هذه الشروط والأحكام كمرجعٍ لها .عند زيارة الموقع، يقر العميل موافقته على الشروط والأحكام الحالية, وإن كنت لا توافق عليها، فعليك عدم استخدام هذا الموقع ويحتفظ القائمون على الموقع بالحق في تغيير أجزاء من شروط الاستخدام والأحكام أو تعديلها أو إضافة معلومات إليها، أو إزالتها في أي وقت. وتصبح التغييرات سارية النفاذ عندما يتم نشرها على الموقع دون سابق إشعار ويُرجى مراجعة شروط الاستخدام والأحكام بانتظام للاطلاع على أي تحديثات. ويشكِّل استخدامكم المستمر للموقع بعد نشر التغييرات الحادثة في هذه الشروط والأحكام الخاصة بالاستخدام موافقتك التامة على تلك التغييرات

الشحن والتسليم:

 بعد تأكيد عملية الشراء , نقوم بشحن و ارسال المنتج عبر خدمات التوصيل المتاحة في
شركتنا و التي توفر لكم خدمة سريعة تضمن لكم تسليم الطرود الى العنوان المطلوب في مدة اقل من يوم حسب قرب أو بعد المنطقة عن الشركة.

سياسة الاستبدال والاسترجاع

زبائننا الكرام نقدم لكم ضمان ثلاثة اشهر .
المنتجات التي تم شحنها بعد تأكيد عملية الشراء وفقا لمواصفات حددها الزبون و بعد ارسالها اليه و تاكيده ان المنتج سليم بشهادة احد عملائنا, بعد ذلك لا يرد المنتج و لا يستبدل .
يحق للزبون استبدال المنتج إذا كان المنتج معيبا، أو غير مطابق للمواصفات التي تم تحديدها وقت الشراء لكن بشرط أن يكون المنتج سليما لم يطرأ عليه أي تغيير .